00966553335516

ينطلق في رجب برعاية أمير منطقة مكة

ينطلق في رجب برعاية أمير منطقة مكة

محافظ الطائف يتفقد مهرجان الورد الطائفي ويدشن موقعه الإلكتروني

تفقد محافظ الطائف أمس الثلاثاء موقع مهرجان الورد الطائفي الدولي الثاني عشر والذي سيقام هذا العام مطلع شهر رجب المقبل برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بقرية الشعلة السياحية.

وتجول معاليه في كافة أرجاء الموقع برفقة منظمي المهرجان صالح الحليس وخالد كمال، وعدد من المسئولين من القطاعات الحكومية والعسكرية والخاصة.. وقدم مدير عام المهرجان الدكتور محمد قاري خلال الجولة نبذة عن المهرجان، وأهم فعالياته التي ستقام هذا العام، والتي تشمل فعاليات مختلفة تناسب كافة شرائح الأسرة طيلة أيام المهرجان.

فيما قدم المدير التنفيذي لقرية الشعلة السياحية رئيس لجنة التنظيم للمهرجان عبدالله الغريبي شرحا مفصلا عن الموقع, وآلية الترتيب التي بدأت منذ أشهر, مؤكدا أن كافة اللجان أنهت استعداداتها لإقامة المهرجان هذا العام من خلال عدد من الأجنحة للدول المشاركة في المهرجان هذا العام وكذلك أجنحة العارضين والجهات المشاركة المختلفة.

بعد ذلك دشن معالي محافظ الطائف الموقع الرسمي لمهرجان الورد هذا العام والذي يشمل عددا من الخدمات بالموقع منها تعريف بالمهرجان وأهدافه ومسابقات من خلال الموقع وكذلك خدمة الحجز والاشتراك وغيرها من الخدمات الإلكترونية بالموقع.. وقدم معالي محافظ الطائف في نهاية جولته شكره وتقديره لمنظمي المهرجان وجميع القائمين عليه، مؤكدا أن مهرجان الورد الطائفي مرتبط باسم الورد التي تشتهر بها المحافظة، متمنيا التوفيق للجميع.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: محافظ الطائف يتفقد مهرجان الورد الطائفي ويدشن موقعه الإلكتروني

معلومات الكاتب

rose

بدون تعليقات

الرد على التعليق